الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش الخير».. أصالة تستقبل خبر ولادة ابنتها على المسرح

أصالة

أصالة

ندى يوسف

A A

«ادعوا لشام بتولد».. هكذا شاركت الفنانة أصالة، جمهورها بحفل أبو ظبي، الذي أحيته أمس، الخبر السعيد، الذي تلقيته أثناء غنائها على خشبة المسرح، لتضطر لوقف الغناء وتطلب من الحضور الدعاء لابنتها شام.

وفاجأت أصالة الحضور بالخبر السعيد، قائلة: «ادعوا لبنتي شام بتولد طفلتها حاليًا.. يا رب تقوم بالسلامة.. ويفرح قلوبكم جميعًا».

وانهالت عليها المباركات والتهاني من قبل الجمهور، معربين عن سعادتهم بالخبر السعيد، ومتمنين أن تلد ابنتها مولودتها بصحة وخير.

سر ظهور أصالة حافية القدمين

على صعيد آخر، كشفت الفنانة أصالة نصري، عن سر تفضيلها الغناء «حافية القدمين» على خشبة المسرح، وهو الأمر الذى جذب انتباه الجمهور أثناء إحيائها حفل روائع بليغ حمدي بموسم الرياض، مؤكدة أنها في أغلب الأوقات تكون حافية على المسرح، لأنها تفضل الغناء بأريحية خاصةً إذا كانت تقدم فقرة غنائية طويلة.

وقالت أصالة في تصريحات صحفية: «اكتشفت أن أفضل أداء لي في المنزل وحتى في الأستديو أثناء تسجيل الأغاني يكون عندما أكون حافية القدمين، مردفة:«أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرًا وقد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء بتكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية».

وحققت أغنية «لما بنتجاهل» للفنانة أصالة نصري، الشهر الماضي، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت إعجاب الجمهور كثيرًا.

search