الأحد، 07 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«واتساب» يطرح 3 مزايا جديدة لمستخدمي آيفون

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

طرح تطبيق «واتساب» العديد من المزايا المتعلقة بهواتف الآيفون، نظرًا لأن خصائص هذه الهواتف الشهيرة تُتيح إمكانية توفير مزايا هامة لجميع المستخدمين تتعلق بالخصوصية والحفاظ على البيانات، فكشف موقع WABetaInfo، عن طرح «واتساب» ثلاث مزايا متعلقة بهواتف آيفون.

تقييم مكالمات الفيديو

يوفر تطبيق «واتساب» ميزة فريدة لمستخدمي هواتف الآيفون من خلال إتاحة الفرصة لتقييم صحة الاتصال أثناء إجراء مكالمات الفيديو، لمعرفة جودة هذه المكالمات.

تثبيت الرسائل الجماعية 

يتيح تطبيق «واتساب» ميزة هامة تتعلق بتثبيت الرسائل في الدردشات الجماعية من خلال التحكم في المدة التي تظل فيها الرسالة معروضة في محادثاتهم.

ويوفر التطبيق ثلاثة خيارات مميزة للمدة، وهي: 24 ساعة و7 أيام و30 يومًا، إضافة إلى إمكانية رفض الرسائل المثبتة في أي وقت تريده.

العرض مرة واحدة

يعمل «واتساب» على توفير ميزة العرض مرة واحدة لجميع الرسائل، فيتم سماع الرسالة مرة واحدة فقط، ولا يتم إعادة توجيهها أو حفظها أو نسخها، فهذا يضمن الحفاظ على الخصوصية بشكل كبير.

تحديثات آبل

طرحت «آبل» تحديثًا جديدًا في نظام IOS 17 الذي انتظره جميع المستخدمين لما له من مزايا كثيرة تتعلق بأجهزة آيفون المحمول مثل: «التصحيح التلقائي ومشاركة المعلومات الشخصية عن طريق تطبيق AirDrop».

وأعلنت شركة «آبل» عن هاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس، والذي يتمتع بالعديد من المواصفات الخارقة مثل احتوائه على معالج قوي من نوع GPU يتيح تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحات كبيرة، كما أن الهاتف يتميز بالصلابة والقوة وإطاراته المعتمدة على مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.