السبت، 05 أكتوبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بركات: الأهلي أضاع فرصة الفوز بـ 6 أهداف

محمد بركات

محمد بركات

حسين العجيلي

A A

علق محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا، المعروض على فضائية «المحور»: «الأهلي بيلعب في الملعب، ومبيفرقش معاه كلام الناس، بيقولوا الاتحاد هيعمل وهيسوي، والأهلي مبيفرقش معاه، وشوفنا الأهلي عمل إيه».

وتابع قائلاً:« الأهلي عنده لاعيبة بتلعب في الملعب بس، اللاعيبة دي لو لعبت بمستواها الطبيعي، وبروح الفانلة الحمراء؛ هيكسروا الدنيا، وعلى طول بيكسروها في إفريقيا، مفيش جديد».

وأضاف: « الأهلي بيتأهل لتاسع مرة في كأس العالم للأندية والرابعة على التوالي، وصاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، ودائمًا بيكون ليه بصمة في كل بطولة يشارك فيها».

وأنهى لاعب الأهلي السابق:« هو ده النادي الأهلي، منقدرش نقلل من حد، لكن ردنا ديمًا بيكون في الملعب، كسبنا 3، وقبل كده كسبنا 4، وهنكمل، والأهلي كان ممكن يفوز 6 على الاتحاد، هذا هو الأهلي».

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وضرب الأهلي موعدًا هامًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

search