الأحد، 07 يوليو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أنا صح».. خالد الغندور يثير الجدل بعد فوز الأهلي على الاتحاد السعودي

خالد الغندور

خالد الغندور

حسين العجيلي

أثار خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، الجدل بتعليقه على فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وكتب الغندور على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي العالمي شرف الكرة المصرية، وأعطى درسًا للأسماء العالمية، وتحققت توقعاتي قبل المباراة للزميل وليد فراج، ومبروك لجمهور الأهلي ولاعبيه الرجالة، والشناوي وكهربا هم نجوم اللقاء».

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وضرب الأهلي موعدًا هامًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.