الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسما إبراهيم تحتفل بعقد قران شقيقها: «من أحلى الأيام بارك الله لكما»

أسما إبراهيم

أسما إبراهيم

رحاب عنتر

A A

تم عقد قران شقيق الإعلامية أسما إبراهيم اليوم، وسط أجواء عائلية، جمعت الأسرة والأصدقاء المقربين.

ونشرت أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سري، صورًا من حفل عقد قران شقيقها حاتم الشرقاوي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت أسما إبراهيم على الصور: "من أحلى الأيام كتب كتاب أخويا حبيبي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير حبايبي". 

وفي السياق، نشرت الإعلامية أسماء إبراهيم صورًا لها، من احتفال زوجها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت الإعلامية أسما إبراهيم عن سعادتها بهذا الإحتفال، كما وجهت لزوجها رسالة شكر، حيث إنها كانت تنتظر هذا الاحتفال حسبما صرحت من قبل.

وعلقت أسما إبراهيم على الصور: «شكرًا حبيبي لهذا اليوم المميز، يوم رائع أحبك».

وعكة صحية لأسما إبراهيم

على صعيد آخر، تعرضت الإعلامية أسما إبراهيم لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات عقب عودتها من العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صورة لها خلال تواجدها في المستشفى، وفي يدها الكالون عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «الحمدلله».

وفي سياق آخر، حصدت أسما جائزة مهرجان ضيافة، الذي أقيم مساء اليوم بمدينة دبي، في حب ودعم غزة، كما حصلت على جائزة «Falcon Of The year»؛ وذلك لما قدمته من نجاحات خلال مشوارها الإعلامي، وتحقيق برنامج «حبر سري» شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وتصدره التريند في العديد من حلقات البرنامج.

وطمأنت الإعلامية أسما إبراهيم جمهورها على حالتها الصحية عقب تعرضها لوعكة صحية اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ووجهت رسالة شكر لمن أطمأن عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو المكالمات الهاتفية.

وكتبت أسما إبراهيم عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري: «أنا بخير الحمدلله وبشكر كل الناس اللي سألت عليه، الحمدلله أنا شوفت كمية حب منكم، شكرًا من قلبي».