السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي المقدم عن الدورة السادسة من مهرجان الجونة: «استثنائية»

إنجي المقدم

إنجي المقدم

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة إنجي المقدم عن فخرها لمشاركتها ليلة أمس في افتتاح مهرجان «الجونة السينمائي»، وأشارت إلى أن الدورة لهذا العام، دورة استثنائية، بسبب تبني الدورة للقضية الفلسطينية، ودعمها لأهالي غزة. 

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، نشرت «المقدم» صورة لها من حفل افتتاح مهرجان «الجونة»، وعلقت عليه، قائلة: «شرف ليا دايماً اني اكون جزء من مهرجان الجونة السينمائي .. بس السنة دي مختلفة .. السنة دي هي دورة استثنائية اجتمعنا فيها علشان حبنا لفلسطين و لدعم اخواتنا في غزة .. الهدف الرئيسي من الدورة دى هو تسليط الضوء على القضية بقدر المستطاع من خلال الفن و الإبداع.. شعار المهرجان الدائم هو "سينما من أجل الإنسانية " و هو نفسه الدافع الأساسي للقيام بالدورة دي تحديدا ..  من أجل الإنسانية».

 الجدير بالذكر، أن مهرجان «الجونة السينمائي» انطلق مساء أمس، وحرصت أسرة المهرجان على التضامن مع أحداث غزة، ومحاولة دعمها فيما يتناسب مع عمل المهرجان، وما يستطيعون أن يقدموه من أجل دعم القضية الفلسطينية، ولذلك استحداث قسما خاصا في المهرجان، أُطلق عليه «نافذة على فلسطين»، يُعرض من خلاله مجموعة من الأفلام الفلسطينية، والأفلام التي تتناول القضية الفلسطينية وتدعمها.

search