الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا ضمن أكثر فنانات العالم استماعا على «يوتيوب»

إليسا

إليسا

رحاب عنتر

A A

تصدرت ملكة الإحساس إليسا النجمة العربية الوحيدة الموجودة، مع أهم نجمات العالم مشاهدة والمصنفة العربية الوحيدة لفئة النساء، عبر موقع يوتيوب لعام 2023.

 وحصدت إليسا المركز التاسع ضمن قائمة أكثر 10 فنانات مشاهدة في العالم، بـ"578 مليون مشاهدة" على موقع يوتيوب.

وفي السياق، عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها الشديدة، لإحيائها حفل الختام لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» أول أمس المقام في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت مجموعة صور لها من الحفل عبر «فيس بوك»، مُعلقة عليها بأن هذه الليلة لا تنسى.

وأعلنت إليسا عن سعادتها وامتنانها بإحيائها حفل ختام مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «ستبقى هذه الليلة في قلبي.. إليسا.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي».

لم تكن هذه المرة الأولى التي تعرب فيها إليسا عن سعادتها بوجودها في السعودية، حيث أشادت من قبل بالإنجازات التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، واستعدادها لاستضافة إكسبو وكأس العالم 2034.

وأعربت إليسا عن إحساسها بالفخر والسعادة، عن الإنجازات المستمرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية على جميع المستويات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

إليسا في حفل ختام مهرجان «البحر الأحمر»

وكتبت إليسا: «‏بين اليوم و٢٠٣٠ غمضة عين رح تحقق فيهن المملكة العربية السعودية واحد من أهم الإنجازات العربية باستضافة إكسبو، ومن بعدها كأس العالم عام ٢٠٣٤. كلمة فخر قليلة للتعبير عن الفرح بالإنجازات المستمرة للمملكة على جميع المستويات».

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، يوم 14 ديسمبر الجاري، في حفل افتتاح مهرجان ميدل بيست للموسيقى، والذي سيستمر فعالياته حتى يوم 16 من نفس الشهر.

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن طرح تذاكر الحفل وفتح باب الحجز، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة أن التذاكر تم طرحها على الموقع الإلكتروني التابع للمهرجان.