الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيسي عبدو تُعلن إطلاق الحلقة الأولى من مسلسل «عرابة بيروت».. وتُشوق الجمهور

جيسي عبدو

جيسي عبدو

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عن انطلاق الحلقة الأولى من مسلسلها «عرابة بيروت» على منصة «شاهد» اليوم، وشوقت جمهورها حول شخصية «زينا» التي تُقدمها خلال أحداث المسلسل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «عبدو» صورة من أحداث المسلسل، وعلقت عليها، قائلة: «زينا.. كل يلي فيي قلكن ياه انها مش ناوية عالخير.. صار فيكن تفوتو تحضروا اول حلقتين من عرابة بيروت على شاهد جيسي عبدو» وفعلت هاش تاج «عرابة بيروت» و«شاهد».

الجدير بالذكر، أن مسلسل «عرابة بيروت» هو مسلسل لبناني، من أعمال شاهد الأصلية، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وجيسي عبدو، وجوليا قصار، ودوجا حجازي، وبديع أبو شقرا، وكارول عبود، وإيلي ميتري، ومهيار خضور، وعمار شلق، ورندا كعدي، وريان حركة، ورودني حداد، إلى جانب الفنانة المصرية نور الغندور، ومن تأليف مازن طه، ونور شيشكلي، ومن إخراج فليب أسمر.

من ناحية أخرى، يُعتبر مسلسل «ظل» هو آخر أعمال الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، وشاركها البطولة النجم السوري جمال سليمان وعبد المنعم عمايري وكندا حنا ويوسف الخال، وجهاد سعد، وإيلي متري، وسام فارس، وإنجو ريحان ونخبه كبيرة من النجوم العرب، حيث كان العمل عربي مشترك بين فنانين من سوريا ومن لبنان، وتناول من خلالها الصراع بين الخير والشر، وذلك من خلال مباراة فنيه بين الكبيرين جمال سليمان وعبد المنعم عمايري، وعُرض المسلسل على قناة «MBC1» وعلى منصة «شاهد»، وبعد تحقيقه لنجاح كبير، عُرض على منصة «Netflix»، وبعدها عُرض أيضًا على قناة «القاهرة والناس».

search