الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة يختتم فعالياته في نسخته الـ11.. صور

مؤتمر الجمعية المصرية

مؤتمر الجمعية المصرية

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

اختتمت فعاليات مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات ESICT اليوم الجمعة 15 ديسمبر، حيث بدأت أول أيام المؤتمر أمس الخميس 14 ديسمبر 2023 في نسخته الحادية عشرة، وحرص عدد كبير من الأشخاص على حضور هذه الفعاليات لما لها من أهمية كبرى.

وناقش المؤتمر جميع الأمور المتعلقة بطب الرعاية المركزة، سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، فيلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

وتواجد الطلاب بشدة في هذا المؤتمر سواء من كلية الطب أو الصيدلة، علاوة على حضور عدد كبير من ممثلي الشركات الطبية الشهيرة مثل شركة العزبي للأدوية والعديد من شركات المستلزمات الطبية.

وتم عقد العديد من المحاضرات وورش العمل في المعرض، وتم تدريب الطلبة على جميع الأمور المتعلقة بغرف الرعاية المركزة، ونالت هذه الورش إعجاب جميع الطلاب، لما لها من فوائد كبرى.

ويرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور حسين صبري رئيس الجمعية، وحظى المؤتمر على تنظيم كبير من قبل القائمين عليه ليخرج بهذا الشكل الذي نال إعجاب جميع الحضور.

search