الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجي بو غصن تهنئ زوجها المنتج جمال سنان بعيد ميلاده

ماجي بو غصن وزوجها جمال سنان

ماجي بو غصن وزوجها جمال سنان

يمنى سعيد

A A

هنأت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن زوجها المنتج جمال سنان صاحب شركة «إيجل فيلم»، بعيد ميلاده، وتمنت له الخير والبركة، ووصفته بالصديق والحبيب مُعبرة عن علاقة الحب الصادقة التي تجمع بينهما.

 وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «بو غصن» صورة تجمعها بزوجها المنتج جمال سنان، وعلقت عليها، قائلة: «سنينك صحة ونجاح وإيام كلها خير وبركة حبيبي. الله يخليلي اياك زوج وصديق وحبيب ويحميك لريان ويارا ويعطيك كل شي حلو بيشبه قلبك».

 من ناحية أخرى، تعمل الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن في الوقت الحالي، على تصوير مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبة كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

 مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

 قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

search