الخميس، 01 أغسطس 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام يخسر الفورمة بسبب «أبونسب».. أول فيلم عربي يُعرض في بولندا

محمد إمام

محمد إمام

رحاب عنتر

A A

خسر الفنان محمد إمام الفورمة بسبب شخصيته التي يجسدها في فيلم أبو نسب، المقرر عرضه بدور السينما خلال شهر ديسمبر الجاري.

ونشر إمام صورة من كواليس فيلم عمهم الذي عُرض عام 2022، وصورة أخرى من كواليس فيلم أبو نسب، والذي ظهر بها بوزن زائد، موضحًا التغير الكبير الذي حدث لجسمه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق محمد إمام على الصورة: “عمهم 2022 & أبو نسب 2023”.

وفي السياق، أعلن الفنان محمد إمام عن موعد عرض فيلمه أبو نسب في مدينة بولندا، والذي يعتبر بذلك أول فيلم عربي يٌعرض في بولندا.

وكتب محمد إمام عبر حسابه على إنستجرام بأنه سيتم عرض فيلم أبو نسب في دور العرض السينمائية في بولندا يوم 30 ديسمبر الجاري.

فيلم «أبو نسب»

وفي السياق، أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ونشر الفنان محمد إمام البوستر الدعائي لفيلم أبو نسب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وعلق محمد إمام على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».

فيلم «أبو النسب» تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.