الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوراوا الياباني يهزم ليون ويتأهل لمواجهة السيتي في نصف نهائي المونديال

أوراوا الياباني - ليون المكسيكي

أوراوا الياباني - ليون المكسيكي

حسين العجيلي

A A

تغلب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، على كلوب ليون المكسيكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وضرب أوراوا الياباني موعدًا ناريًا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل أليكس شالك هدف الفوز لفريق أوراوا في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وانطلقت بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء الماضي، بمواجهة اتحاد جدة وفريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، والتي حسمها فيها فريق الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي سياق آخر.. يواجه النادي الأهلي اتحاد جدة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأهلي

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي الرسمي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: زكريا هوساوي – أحمد حجازي – حسن قادش – مهند شنقيطي، في خط الوسط: فابينيو – فيصل الغامدي – نجولو كانتي، في خط الهجوم: إيجور كورنادو – كريم بنزيما – رومارينو.».

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الاتحاد

ويخوض «كولر» مباراة اتحاد جدة، بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.».

الجوائز المالية لكأس العالم للأندية

يحصل بطل مسابقة كأس العالم للأندية على مبلغ قدره 5 ملايين دولار، والوصيف سيحصل على 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليوني ونصف المليون دولار للمركز الثالث، ومليوني دولار لصاحب المركز الرابع، بينما يحصل صاحب المركز الخامس على مليون ونصف المليون دولار، وصاحب المركز السادس على مليون دولار، وينال صاحب المركز السابع نصف مليون دولار.

search