الخميس، 08 أغسطس 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس العالم للأندية.. الاتحاد يُهاجم الأهلي بـ«كورنادو» و«بنزيما»

بنزيما

بنزيما

حسين العجيلي

A A

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأهلي

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي الرسمي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: زكريا هوساوي – أحمد حجازي – حسن قادش – مهند شنقيطي، في خط الوسط: فابينيو – فيصل الغامدي – نجولو كانتي، في خط الهجوم: إيجور كورنادو – كريم بنزيما – رومارينو.».

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الاتحاد

ويخوض «كولر» مباراة اتحاد جدة، بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.».

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعلق كل من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.