الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منير مكرم أول الحاضرين لتوديع أحمد البدري بمعهد ناصر

منير مكرم

منير مكرم

زينه زهران

A A

حرص الفنان منير مكرم على توديع المخرج أحمد البدري، حيث تواجد داخل معهد ناصر منذ قليل، الذي رحل عن عالمنا اليوم إثر تعرضه لأزمة صحية أدت لبتر قدمه، منذ أيام كان يرقد خلالها داخل غرفة العناية المركزة بمعهد ناصر.

وأعلن خبر الوفاة الكاتب وليد يوسف، حيث كتب على حسابه الشخصي على الفيسبوك معلقاً “البقاء والدوام لله رحيل المخرج أحمد البدري”.

كما نعى الفنان عمرو عبدالعزيز وفاة المخرج أحمد البدري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نشر عمرو عبدالعزيز صورة للمخرج أحمد البدري وعلق: «إنا لله وإنا إليه راجعون المخرج أحمد البدرى فى ذمة الله، الله يرحمك يا حبيبي و يحسن اليك ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين، اسألكم الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة».

وفى وقت سابق أعلن الفنان شريف إدريس عن بتر قدم المخرج أحمد البدري لتعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى، واستدعت حالته الصحية للخضوع لعملية جراحية.

ونشر شريف إدريس صورة للمخرج أحمد البدري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وطلب إدريس من متابعيه الدعاء له قائلًا: «ألف مليون سلامه الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتم شفاك على خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا».

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم الشنطة الذي عرض عام 2019، من تأليف تامر عبد المنعم، ومن بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ، وسبق وقدم سلسلة أفلام عمر وسلمى و"لخمة راس".