السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد النحاس عن مباراة الاتحاد: «الكورة في الملعب والأهلي قادر على الفوز»

عماد النحاس

عماد النحاس

رحمة عويس

A A

تحدث عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق ومدرب فريق التحدي الليبي الحالي، عن مباراة القلعة الحمراء واتحاد جدة السعودي الليلة، في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأكد النحاس في تصريحات لـ«الجمهور»، أن لاعبي النادي الأهلي يمتلكون القدرة على الفوز على الاتحاد السعودي اليوم في كأس العالم للأندية.

وأضاف النحاس أن مباراة الاتحاد والأهلي ستكون كبيرة وصعبة للغاية على الفريقين، ومن المؤكد أن لاعبي القلعة الحمراء سيواجهون تحديًا مختلفًا تمامًا عن تلك التحديات، التي واجهوها في الدوري وبطولة إفريقيا خلال الفترة الأخيرة.

واختتم مدرب التحدي الليبي تصريحاته :"أنا واثق في الأهلي أن هيقدم مباراة كبيرة انهارده، خاصة إنهم هيلعبوا الاتحاد النادي العريق المدعم بأفضل النجوم، ولكن الكورة في الملعب والأهلي قادر إنه يفوز".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، ويعلق على المباراة مدحت شلبي، وفهد العتيبي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، اليوم الجمعة 15ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

ومن المتوقع أن يخوض «كولر» مباراة اتحاد جدة، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، في خط الوسط: ديانج ومروان عطية وإمام عاشور، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

search