السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صديق الأمس ومنافس اليوم».. 4 «أهلاوية» في صفوف الاتحاد

أحمد حجازي وكهربا ومتعب وإسلام الشاطر

أحمد حجازي وكهربا ومتعب وإسلام الشاطر

دنيا عبده

A A

«صديق الأمس ومنافس اليوم».. العبارة التي تصف مباراة الأهلي ونظيره اتحاد جدة، والتي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وانضم عددً من لاعبو الأهلي إلى صفوف الاتحاد السعودي، وحققوا إنجازات كثيرة رفقة الفريق السعودي، ومنهم مازال يلعب حتى الآن في صفوف «العميد»، ونرصد لكم «الأهلاوية في صفوف الاتحاد». 

أحمد حجازي

مازال أحمد حجازي لاعبًا في صفوف اتحاد جدة السعودي، بعد أن لعب مع الأهلي في موسم 2015، ويُقدم «حجازي» مستويات رفقة النمور، بعد التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبات مدافع الأهلي السابق من العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد مع نونو سانتو المدير الفني السابق، ومارسيليو جاياردو المدير الفني الحالي للعميد.

محمود كهربا

انضم محمود عبد المنعم كهربا إلى اتحاد جدة السعودي معارا من الزمالك في 2016، ليستمر مع العميد لمدة موسمين، وقدم اللاعب مستويات رائعة مع العميد، وسجل 24 هدفًا في 53 مباراة، وساهم في تتويج النمور بلقب كأس ولي العهد، بالإضافة إلى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ويُشارك اللاعب اليوم مع النادي الأهلي أمام ناديه القديم. 

إسلام الشاطر

انضم إسلام الشاطر إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في عام 2004ـ ولكن على عكس أحمد حجازي ومحمود كهربا، لم يترك «الشاطر» بصمة مع الفريق السعودي وعاد إلى صفوف المارد الأحمر. 

عماد متعب 

انضم عماد متعب، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر إلى صفوف الاتحاد السعودي في عام 2008، ليُقدم القناص مستويات رائعة رفقة العميد، ويُساهم في تتويج الفريق السعودي بلقب الدوري.

search