السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عادل الماس: العالم ينتظر مباراة الأهلي والاتحاد.. وأتمنى فوز فريق عربي بالبطولة

عادل الماس

عادل الماس

إسلام عبدالجليل

A A

علق عادل الماس الصحفي بجريدة عكاظ السعودية، عن مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السعودي، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

وقال الماس في تصريحات لـ«الجمهور»، إن مباراة الأهلي والاتحاد قمة عربية مفصلية، والجميع ينتظرها، ونتمني أن تكون قمة تليق بالكرة العربية، لأن العالم كله ينتظرها، الأهلي المصري يشارك للمرة التاسعة في البطولة، ويسعى لتحقيق فوز كبير على الاتحاد، بينما العميد يأمل في تحقيق فوز تاريخي على المارد الأحمر.

وأضاف الماس، أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد أن يكون هناك خاسر، لكن بالنسبة لنا لن يكون هناك خاسر في مباراة عربية خالصة الأهم هو الروح الرياضية بين اللاعبين، ومن يصل لنصف النهائي سنبارك له.

وأشار إلى أن الاتحاد يضم نجوما عالميين بقيادة بنزيما فابينيو كانتي رومارينيو أحمد حجازي، الذين يشكلون إضافة كبيرة، الأهلي يمتلك أفضل لاعبين في أفريقيا، بوجود الشناوي وكهربا وإمام عاشور حسين الشحات، الأهلي فريق عريق بطل أفريقيا، يكفي حصوله على أفضل فريق في أفريقيا مؤخراً.

وتابع نتمنى أن يكون كأس العالم محفلا عالميا ناجحا ويعكس الصورة الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ونجحت فيها.

واختتم الماس تصريحاته: في الوقت الحالي الكرة السعودية وصلت لمرحلة بعيدة بعد دعم القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو العهد محمد بن سلمان، وأن الكرة السعودية قادمة على محافل عالمية تستضيفها.

search