الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب وفاته.. لفت الانتباه من خلال شخصية عمران في «عملة نادرة»

الفنان عادل أنور

الفنان عادل أنور

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان عادل أنور، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان الشاعر أيمن بهجت قمر عن وفاته عن عمر 58 عامًا، وتسائل الجمهور عن الأعمال الفنية التي قدمها.

حيث قدم عادل أنور، العديد من الأعمال الفنية الكبيرة منهم السهرات التليفزيونية التي كانت من أهم الفقرات التي يتم تقدمها على الشاشة وأشهرهم: «عفوًا ضيوفنا الأعزاء».

كما شارك في العديد من المسلسلات الدينية مثل:«الثأر قبل الحب أحيانًا، الأزهر الشريف منارة الإسلام، عمرو بن العاص، الخليل بن أحمد».

 وكانت مسلسل «وكسبنا القضية» للفنان عبدالمنعم مدبولي، يونس شلبي، عمر الحريري، من أشهر أعماله التي قدمها في فترة الثمانينات، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

وقدم الفنان عادل أنور، خلال السنوات الماضية عدد كبير من الأعمال منهم مسلسل «فلانتينو» مع الزعيم عادل إمام، وشارك العام الماضي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل «عملة نادرة» مع الفنانة نيللي كريم ويُعد هذا أخر أعماله الفنية التي ظهر فيها أمام الجمهور، ولفت الأنظار من خلال شخصية «عمران» التي قدمها خلال أحداث المسلسل.

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، نعى وفاة خاله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتب أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك: “لا حول ولا قوة الا بالله، توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان : عادل انور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة”.