السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيابات الأهلي والاتحاد عن « كلاسيكو العرب» في كأس العالم للأندية

رضا سليم

رضا سليم

إسلام عبدالجليل

A A

يشهد كلاسيكو العرب بين فريقي الأهلي والاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، غيابات كثيرة عن الفريقين أبرزها رضا سليم من الأهلي ولويس فيلبي من العميد.

ويسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز الأول على الاتحاد بعد خسارة أربع مباريات سابقة، بينما يسعي العميد لتأكيد استمرار تفوقه على المارد الأحمر.

غيابات الأهلي امام الاتحاد

ويدخل النادي الأهلي مباراة الاتحاد، وسط معاناة من غياب أكثر من 10 لاعبين، بين الإصابة والاستبعاد.

ويغيب عن لقاء الأهلي والاتحاد كلاً من: رضا سليم، واحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي كريستو، بينما قرر مارسيل كولر استبعاد الخماسي محمود متولي ومحمد زعلوك وكريم نيدفيد وصلاح ومحسن ومصطفى مخلوف، من قائمة الأحمر النهائية المشاركة في بطولة المونديال  لأسباب فنية، لكنه قرر اصطحابهم مع البعثة إلي السعودية لمؤازرة الفريق.

غيابات اتحاد جدة قبل مواجهة الأهلي 

ويغيب عن اتحاد جدة اليوم كلًا من: عوض الناشري (إصابة) لويس فيليبي (إصابة) هارون كامارا (اسبتعاد فني) أحمد شراحيلي (مستبعد للإصابة ) 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، ويعلق على المباراة مدحت شلبي، وفهد العتيبي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، اليوم الجمعة 15ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

search