السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حركة فتح: ما تقوم به إسرائيل خطر على المنطقة والإقليم

المتحدث باسم حركة فتح

المتحدث باسم حركة فتح

محمد الداوي

A A

أكد الدكتور حسين حمايل المتحدث باسم حركة فتح، إن الاحتلال الإسرائيلي هو من ألغى كل الاتفاقات السياسية التي وقعت مع الشعب الفلسطيني
 

و أضاف  «حمايل» للقاهرة الإخبارية، أنه يجب أن يكون هناك حل شامل للقضية الفلسطينية وعلى الإدارة الأمريكية أن تتخلى عن تحيزها للاحتلال ، مؤكدا أن ما تقوم به إسرائيل خطر استراتيجي على المنطقة والإقليم وليس فقط على الشعب الفلسطيني.
 

الاحتلال يرتكب 18 مجزرة وجرائم ابادة جماعية

قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، في اليوم لـ  69 للعدوان الغاشم على مدينة غزة، إنه خلال الساعات الماضية ارتكبت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" 18 مجزرة وجرائم إبادة جماعية في كافة مناطق القطاع.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أنه وصل للمستشفيات حتي هذه اللحظة 179 شهيد و 303 إصابة خلال الساعات الماضية و لازال عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، مشيرا إلي ارتفاع حصيلة العدوان "الإسرائيلي" الى 18.787 شهيد و 50.897 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشار القدرة، إلي أن الاحتلال "الاسرائيلي" يحول مستشفى كمال عدوان إلي ثكنة ومسرحا لعملياته العسكرية ويطلب تحت التهديد اخلاء الجرحى و المرضى إلى مجمع الشفاء الطبي الذي يفتقر إلى كل المقومات العلاجية وهذا يشكل حكم اعدام ضد المرضى .

search