الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد جنازة الفنان عادل أنور ..تعرف علي التفاصيل

عادل أنور

عادل أنور

رحاب عنتر

A A

توفي مساء أمس  الفنان عادل أنور، شقيق الفنان نادر أبو الليف وخال المؤلف أيمن بهجت قمر عن عمر يناهز ٥٨ عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة الفنان عادل أنور، دون أن يدلي بأي تفاصيل أخرى عن موعد الجنازة أو سبب الوفاة.

كتب عمرو عبد العزيز عبر فيسبوك: "لا إله إلا الله انا لله وانا اليه راجعون، وفاة الفنان الطيب المحترم الأستاذ عادل أنور خال الكاتب أيمن بهجت قمر و شقيق المطرب أبو الليف، خالص التعازي للاسرة اسألكم الدعاء له بالرحمة وقراءه الفاتحة على روحه الطاهره".

وأعلنت أسرة المتوفي عادل أنور، أن موعد بعد صلاة الجمعة فى مسجد الرحمن في مساكن الضباط بجوار مدرسة الأهرام للتعليم الاساسي بالرماية.

كما نعى الشاعر أيمن بهجت قمر وفاة خاله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتب أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك: “لا حول ولا قوة الا بالله، توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان : عادل انور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة”.

عادل أنور

عادل أنور هو ممثل و مؤلف و مخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، عمل في مسلسلات و سهرات و أفلام التلفزيون من ضمنها مسلسل (و كسبنا القضية).

شارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة  وغيرها.