السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصالة تبارك لأحلام على «صوت الأنا»: «أغنياتك صارت علامات بالفنً»

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة أصالة رسالة مباركة للفنانة الخليجية أحلام، على طرحها أغنيتها الجديدة «صوت الأنا» منذ يومين وأقترب عدد مشاهديها إلى المليون مشاهدة.

شاركت الفنانة أصالة منشور شاركته الملكة أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغير إكس، وأشادت بأغنية صوت الأنا، ووصفته بأنه عمل فني متكامل، كما أشادت بأناقتها التي أعتادنا عليها.

وكتبت الملكة أحلام عبر إكس: « ويا كبر الأه إذا المجروح بوجه الجارح، إتبسم ‎#صوت_الأنا  الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب، صوت الأنا‎ من كلمات الشاعرة الإماراتية الكبيرة فخر بلادي الإمارات العالي، والحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع الموزع الكبير اسامه الهندي والمكس للمهندس الكبير  والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوة، أتمنى أن تنال على رضاكم جمهوري ومحبيني وكل من يسمع هالعمل».

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع إكس: «نجاحك نتيجة مجهود غير عادي شغفك خلّاكي في المقدّمة، أغنياتك صارت علامات بالفنً وجديدك ‎#صوت_الأنا عمل متكامل ممتع ومتجدّد وعدا عن كلّ ذلك وهو المهم والأهم، إنك عم تبهرينا بأناقتك يا أرهب فاشينيستا بعتقد على مستوى العالم العربي والأجنبي معًا».

 

أحلام ألف ليلة وليلة

أعلنت قناة «أبو ظبي» يوم 9 ديسمبر الحالي عن انطلاق أولى حلقات برنامج «أحلام ألف ليلة وليلة»، للمطربة الإماراتية أحلام، حيث نشرت القناة الفيديو الدعائي للحلقة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وكشفت القناة عن استضافة أحلام المطربة أسماء المنور، وحاتم عمور.
وعبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت قناة «أبو ظبي»، الإعلان الترويجي للبرنامج، وعلقت عليه: «تشاهدون الآن على قناة أبوظبي.. 10:00 بتوقيت الإمارات مواضيع شيقة وأغاني ممتعة في ليلة مغربية ساحرة.. النجمة أحلام تستضيف أسماء لمنور وحاتم عمور في أولى حلقات برنامجها أحلام ألف ليلة وليلة.. تستطيعون المشاهدة لاحقاً عبر تطبيق ADTV».

search