الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابته بالشلل وحبس ابنه .. 3 أزمات هزمت إيمان البحر درويش

ندى يوسف

A A

تصدر الفنان إيمان البحر درويش، التريند عبر ممواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما نشرت ابنته أمينة صورته وهو على فراش المرض، وظهرت عليه ملامح التعب والإرهاق، وأثارت الصور قلق محبيه، وتساؤلوا عما إذا كان مرضه بسبب أزمة نفسية واجهته، أم بسبب صراعه مع نقيب المهن الموسيقية الأسبق، الفنان هاني شاكر.

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي واجهت «درويش»، فمنذ دخوله عالم الفن وهو في سلسلة من الأزمات التى من بينها صراع طويل مع عدد من النجوم، ونرصد لكم في السطور التالية 3 أزمات في حياة إيمان البحر درويش:

إصابته بشلل نصفي وشائعات تدهور حالته


تعرض الفنان إيمان البحر درويش، لأزمة صحية مفاجئة في عام 2021، إثر إصابته بشلل نصفي في المخ، وبسبب تراخيه في تلقي العلاج الطبيعي، وأثر ذلك على صحته، ولكن مع الوقت تحسنت حالته.

ورغم شفائه لم يسلم «درويش» من الشائعات الصحية، حيث ترددت أنباء عن دخوله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، وأعرب إيمان وقتها عن استيائه، قائلا " ي النهاية يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، فقد نلت دعواتكم بالشفاء ولله الحمد ، رغم كذب هذه الأخبار المنشورة جملة وتفصيلًا"

شطب عضويته من النقابة وصراعه مع هاني شاكر


نشبت أزمة في عام 2017 بين إيمان البحر درويش، ونقيب المهن الموسيقية الأسبق، هاني شاكر، بعدما شطب الأخير اسمه من عضوية نقابة المهن الموسيقية، بسبب أنه مقيد في نقابة المهندسين، ولا يجوز الجمع بين نقابتين طبقًا للقانون المصري، ورفع إيمان دعوى قضائية ضد «شاكر»، عقب تحويله من عضو عامل إلى عضو منتسب.

كما انتقد إيمان البحر درويش، أمير الغناء العربي، مشيرًا إلى أن أغنية «كنت وقفت في وش الريح» تليق بصوت امرأة وليس رجلًا، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: «هاني شاكر بيختار معاني أنا لا أميل إليها، والأغنية بتاعة لو بتحب حقيقي صحيح كنت وقفت في وش الريح، أنا وجهة نظري إن الأغنية دي تغنيها ست، لأن الملحن لما بييجي يلحن لست تلاقي اللحن فيه دلع شوية، حتة النعومة بتاعة الست، عكس لما يكون بيلحن لراجل».

لم تقف أزمات «درويش» عند هذا الحد، بل إنه هاجم أيضًا المطرب علي الحجار، قائلًا: « رفض يغني الأغاني بتاعتي، يبقى أنا مش هغني لعلي الحجار أبدًا»، مواصلا هجومه ضد الفنانين ليصل إلى انتقاد أغانى الفنان عمرو دياب، موضحا أن الرقص الذى يقدمه مع الموديلز في كليباته حرام شرعًا.

حبس ابنه 3 سنوات


ومن أكبر الأزمات التي واجهت الفنان إيمان البحر درويش، إلقاء القبض على نجله إسلام، بتهمة قتل طفل يبلغ 9 سنوات في حادث سير، أثناء تجوله في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

وعادت الأزمات تلاحق «درويش» من جديد، بعدما نشرت ابنته صورته وهو على فراش المرض، وتعرضت بعدها لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور وبعض النجوم، على رأسهم الشاعر خالد تاج الدين.

وكتب «تاج الدين»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إلى ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أبوكي لو في كامل وعيه مش هيرضى جمهوره و محبيه يشوفوه بصورة غير اللي هو عاوزها.. حتى لو في وعكة صحية شديدة نكتب ارجو من الناس تدعيله.. مش تنزلي صورته كده .. اتقي الله».

وبعد التحقيقات مع نجل «درويش»، تبين أنه كان يقود السيارة بسرعة جنونية، وأنه لم يستطع أن يسيطر على عجلة القيادة واختل توازنه، مما دهس الطفل الذي كان يسير في الشارع، ولقي مصرعه في الحال، ليتزامن نشر الصورة مع الحكم على نجل درويش بسجن يصل لـ3 سنوات.

search