الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المجلس لازم يتحرك».. خالد الغندور يفتح النار على إدارة الزمالك |فيديو

خالد الغندور

خالد الغندور

دنيا عبده

علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة الزمالك بهدف نظيف أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024. 

ونشر «الغندور» فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انتقد فيه معتمد جمال، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، مؤكدًا أن المصري البورسعيدي يستحق الفوز على الزمالك. 

وطالب خالد الغندور، مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، بالتحرك والتعاقد مع مدير فني أجنبي، لإنقاذ الزمالك خلال الفترة القادمة. 

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

انتهت مباراة المصري البورسعيدي ونظيره الزمالك، بتفوق الفريق الأخضر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي، انتهى بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف نظيف وهو هدف المباراة الوحيد.

وسجل جيلاس قناوي، هدف المباراة الوحيد للمصري البورسعيدي في مرمى الزمالك، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

ويقود محمد عبد الكريم، المدرب العام بفريق المصري البورسعيدي مباراة اليوم أمام الزمالك، بعد غياب علي ماهر، المدير الفني للفريق الأخضر عن مباراة اليوم.