السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك وبيراميدز «يساندان» الأهلي قبل موقعة اتحاد جدة.. ما القصة؟

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي، والمقرر لها مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ربع النهائي بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023.‏

وعلى الرغم من تواجد الأهلي في السعودية، وانشغاله بالتجهيز لمباراة الاتحاد السعودي، إلا أنه تلقى أنباء سارة من القاهرة، بتعادل بيراميدز في مباراته أمام فريق بلدية المحلة، وسقوط الزمالك«غريمه التقليدي» أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، والذي يمنحه فرصة لصدارة الدوري الممتاز، في حال تحقيقه الفوز في جميع لقاءاته المؤجلة.

ورغم أن الزمالك يحتل المكرز الحادي عشر في ترتيب الدوري، إلا أنه مرشح دائمًا للتتويج ببطولة الدوري، رفقة الأهلي، وبيراميدز، ويستطيع أن يعود مكن بعيد ويحدث الفارق في أي وقت.

وتلقى نادي الزمالك خسارة مفاجئة، أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

فيما تعادل بيراميدز أمام بلدية المحلة، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري العام.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، غدا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعلق كلا من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

search