الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق أرملة وائل الإبراشي عن محاولة قتلها: الموضوع عائلي

وائل الإبراشي وزوجته

وائل الإبراشي وزوجته

أمة الله عمرو

A A

 تعرضت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الشهير الراحل"وائل الابراشي"، صباح اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري، لمحاولة قتل من إحدى السيدات بسلاح أبيض، أمام نطاق سكنها بمنطقة 6 أكتوبر، وطلبت الإستنجاد من أمن الكمبوند، وتحفظ على السيدة حتى حضرت الأجهزة الأمنية وألقت القبض عليها.

وتعذر تواصل" الجمهور" مع أرملة الإعلامي الراحل، للاطمئنان عليها، غير أن شقيقها “وليد” تواصل معنا وقال إن الموضوع عائلي، ولا رغبة لنا فى الحديث عنه، وشقيقتي ترفض الحديث.
 

بداية واقعة التعدي على أرملة وائل الإبراشي
 

وكانت البداية عندما تلقى المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بتحفظ الأمن الإداري لكمبوند سكني في أكتوبر، على سيدة حاولت الاعتداء بسلاح أبيض على “سحر الإبراشي” أرملة وائل الإبراشي.


وعلى الفور توجهت قوة من القسم لموقع البلاغ، ووجود سيدة في العقد الرابع من عمرها، تتلفظ بعبارات غير مفهومة، وكانت تهزي بكلمات غير واضحة زاعمة جملة “وائل كان هيتجوزني”، واصطحبتها القوة الأمنية من الكمبوند السكني الخاص بأرملة وائل الإبراشي.

زوجة وائل الإبراشي تنفي معرفتها للسيدة
 

وحررت سحر الإبراشي محضرا بواقعة التعدي، وعند استماع أقوالها في استجوابها عن معرفتها بتلك السيدة، اكتفت بقول عبارة "معرفش طلعت لي منين"، وأول مرة أشوفها وتهجمت عليي، بعبارات مش مفهومة، وأنها استغاثت بأمن الكمبوند، فور إشهار السيدة بالسلاح الأبيض.

كما نفت سحر الإباشي في المحضر الذي قدمته، عدم وجود أي علاقة بينها وبين السيدة التي قامت بمحاولة الاعتداء عليها بسلاح أبيض “سكين”، وقالت إنها تفاجأت بها سيدة في الطريق، وكانت تحاول التعدي عليها وأنها نجت من هذه السيدة بأعجوبة.


وتم تحرير محضر لازم بالواقع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.


 

search