السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة أمام المحكمة.. «مش عاوز يصرف على ولاده إرضاءً لـ مراته الجديدة»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

A A

وقفت سيدة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطالب فيها بزيادة مبلغ النفقة التي تحصل عليها من طليقها لأطفالها الثلاثة، وذلك بعد تأخره في سداد النفقة إرضاًء لزوجته الثانية.

وكشف لنا المستشار “أيمن محفوظ” الخبير القانوني أن موكلته أقامت دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة بعد طلاقها من زوجها منذ 3 سنوات، وقد اتفقت مع طليقها الذي يعمل مدير حسابات بإحدي شركات السياحة الكبري على دفع نفقة شهرية لأطفالهما الثلاثة بمبلغ قدره 12 ألف جنيه بخلاف مصروفات المدارس، وأن هذا الإتفاق كان وديًا بحضور أسرتها وأسرته على أن تكون النفقة المخصصة لكل ابن من الأبناء 4آلاف جنيه شهريًا.

وأضاف المحامي: أن طليقها كان يدفع النفقة في ميعادها ولم يتأخر في سدادها، ولكن بمجرد زواجها منذ حوالي عام بدأت يتأخر في دفع نفقات الأولاد حتى مصروفات المدارس لم يسددها في مواعيدها، وكان يجبرني على تحمل النفقات أحيانا، وطلب مني أن اتحمله لمروره بضائقة مالية أثرت على دخله من عمله.

وتابع: واكتشفت السيدة بالصدفة أن طليقها يخدعها وأن ما يدعيه كذب هدفه التهرب من سداد النفقة «يعني مش عاوز يصرف على ولاده عشان يرضي مراته الجديدة»، وقد علمت من زوجة أحد زملائه التي كانت تربطها بها صداقة بزيادة راتبه في عمله وأن هذه المعلومة أكدها لها زوجها.

وأختتم: وعندما واجهت طليقها بذلك وطلبت منه زيادة نفقة أطفالها، رفض وهددها بأنه سوف يأخذ منها حضانة الصغار، وهو ما دفعها إلى اللجوء لمحكمة الاسرة.

search