الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارسيل كولر: أثق في قدرات لاعبي الأهلي وسنفوز على اتحاد جدة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مواجهة فريقه أمام اتحاد جدة، والمقرر لها مساء غد الجمعة،  على ملعب «الجوهرة المشعة» في ربع النهائي بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023.‏

وقال كولر في تصريحات قبل مران الأهلي:«لقد شاهدت لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي الماضية في كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية، ورايت أنه فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين للغاية».

وأضاف كولر: «أعلم أن فريق اتحاد جدة السعودي لديه العديد من النجوم، لكني أثق في قدرات لاعبي الأهلي، وواثق من تقديم مستوى ممتع، وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء المقبل، والصعود للدور المقبل».

وتابع قائلاً: «بالفعل الاتحاد لديه أسماء جيدة، لكن الأداء في الملعب هو الفيصل في تلك المباريات، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا من أجل الفوز وتحقيق الصعود للدور نصف النهائي من مونديال الأندية».

وأردف كولر: «اللاعب الأجنبي لا يحسم المباريات مطلقًا، لكن جودة اللاعب بعيدًا عن اسمه أو جنسيته هي الأهم بالنسبة لأي فريق، وهي التي تحدث الفارق».

وواصل مدرب الأهلي: «لا يوجد فريق لديه نسبة فوز أكثر من الآخر، والاتحاد لديه نقطة تمنحه بعض الأفضلية، كونه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن الجماهير لن تلعب المباراة مع اللاعبين».

وأنهى: «الأهلي اعتاد على مثل هذه الأجواء، ولديه محترفون لا يتأثرون مطلقًا بالحضور الجماهيري سواء كان كثيفًا أو قليلًا، والأهم بالنسبة لنا أن نلعب بشكل متميز ونقدم مستوانا المعهود في الملعب خلال مباراة الغد، ولن نتأثر أو نلتفت إلى أي عوامل خارجية».

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، غدا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعلق كلا من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

search