السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على متهم صطدام شخصا بسيارته وفر هاربا في الهرم

صورة تعبيرية- القبض على شخص

صورة تعبيرية- القبض على شخص

أمة الله عمرو

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على شخص في منطقة الهرم، بتهمة إصابة شخص بسيارته صباح أمس الأربعاء، نتيجة سرعته خلال قيادة سيارته في منطقة المريوطية بالهرم.

بداية واقعة حادث اصطدام شخص في المريوطية
شهد طريق المريوطية هرم في محافظة الجيزة، صباح أمس الأربعاء، حادث اصطدام شخص «أ.ه» في العقد الثالث من عمره، خلال عبوره الطريق بسيارة مسرعة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.
 

وكانت البداية عندما ورد إخطار إلى قسم شرطة الهرم، من مستشفى الهرم يفيد باستقبال شخص مصاب بكدمات وكسور متفرقة في الجسد، نتيجة تعرضه لحادث خلال عبوره للطريق في الهرم تحديدًا منطقة المريوطية.

 

الأجهزة الأمنية تتوجه لموقع البلاغ
وعلى الفور انتقلت مجموعة من الأجهزة الأمنية إلى موقع المستشفى، وتبين أن الشخص المصاب يدعى «أ.ه»، في العقد الثالث من عمره ويقيم في نطاق دائرة الهرم، ومصاب بكسور وكدمات متفرقة في الجسد، وباستجوابه أدلى أن أثناء عبوره الطريق، توجهت سيارة بسرعة جنونية دون الوقوف، وصدمته وفر قائدها هاربًا، ونقله بعض الأهالي إلى المستشفى.

 

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، ويكثف رجال الأمن تكثيف التحريات لإلقاء القبض على صاحب السيارة، وتولت النيابة العامة المختصة مباشرة التحقيقات.


يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.


 

search