الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجلب الحب وتقوى المناعة.. أبرز فوائد الأحجار الكريمة

فوائد الأحجار الكريمة

فوائد الأحجار الكريمة

تقى محمود

A A

يوجد فوائد كثيرة للأحجار الكريمة، ولديها العديد من المعاني الروحية، والفوائد العاطفية والجسدية التي يمكن أن تحققها في حياتك، حيث يوجد لكل حجر فائدة مختلفة عن باقي الأحجار، فمثلا: يخفف حجر الجمشت الإجهاد ، وبينما الكوارتز الوردي يجلب الحب، أما التورمالين الأسود يحمي من الطاقات الضارة وما إلى ذلك.

ويقدم لكم موقع الجمهور في السطور التالية بعض الأحجار الكريمة ويعرض لكم فوائدها.

الفوائد العلاجية

تعد من أقوى الطرق لتجربة الفوائد العلاجية للأحجار الكريمة هى ارتداؤها فى شكل قلادة أو سلسلة، فعندما ترتدى الأحجار الكريمة العلاجية حول رقبتك، فإن طاقاتها تشع فى جميع الاتجاهات، وتخترق أعمق مستويات جسمك وهالتك، وستعمل قلادة الأحجار الكريمة من أجلك وأنت تمضي في يومك، وفي الليل أثناء نومك.

فوائد نفسية وجسدية

يقول المتخصصون إن لكل حجر كريم طاقة محددة تؤثر على جسم الإنسان، فبعضها يمنحه شعورًا بالسكينة والهدوء، وأحجار أخرى تقضي على الغضب غير المبرر ونوبات التوتر المفاجئ، والبعض الآخر يساعد في علاج قرحة المعدة، غير الذى يقوي المناعة، وثالث ينشط عظلات القلب، ويبعد الحسد.

الطاقة إيجابية

ويوجد أحجار خاصة بمدك بالطاقة الإيجابية، منها الزمرد: وهو رمز للحب والحماية ويساعد على تعزيز الشفافية والصدق في العلاقات الإنسانية، والياقوت يساعد في التواصل الإيجابي مع الذات، ويلهم مرتديه بالشجاعة والثقة بالنفس، بينما العقيق يعتبر رمزًا للحماية والطاقة الإيجابية، مما يساعد على التحكم في العواطف والحفاظ على الاستقرار العاطفي.

الأحجار الكريمة
search