الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ملكي الفلاحين» يفرض التعادل على بيراميدز في الشوط الأول

بلدية المحلة وبيراميدز

بلدية المحلة وبيراميدز

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين بيراميدز وبلدية المحلة، بتعادل الفريقين بهدف لمثله،  في المباراة تجمع بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.

وسجل فيستون ماييلي، الهدف الأول لنادي بيراميدز،في شباك بلدية المحلة، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة من عمر شوط اللقاء الأول، سجل بلدية المحلة هدف التعادل في شباك بيراميدز، بأقدام لاعبه حسام أشرف.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي تقام بينهما في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

ويستضيف بيراميدز فريق بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس، على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الدوري العام.

تشكيل بيراميدز أمام بلدية المحلة

وجاء تشكيل بيراميدز للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، في خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - محمد الشيبي، في خط الوسط: عبد الله السعيد - مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي».

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من:«أحمد ميهوب - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - يوسف أسامة - سيف جعفر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس».

ويغيب عن بيراميدز في مواجهة البلدية كلاً من:« لاعب الوسط البوركيني بلاتي توريه، بسبب الإيقاف لمدة 3 مباريات، بسبب تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي، ورمضان صبحي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء».

موعد مباراة بيراميدز أمام بلدية المحلة

ويلتقي بيراميدز أمام بلدية المحلة، في في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دوري النيل.

القنوات الناقلة. وتنقل مباراة بيراميدز أمام بلدية المحلة عبر قنوات «On time sports»، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، في منطقة الشرق الأوسط.