الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا مبارك تُشارك بلجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في «الجونة»

صبا مبارك

صبا مبارك

يمنى سعيد

A A

تُشارك الفنانة الأردنية صبا مبارك في لجنة تحكيم مهرجان «الجونة السينمائي»، في لجنة التحكيم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، إلى جانب الفنانة الفرنسية اللبنانية منال عيسى بطلة فيلم «السباحتان».

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة صبا مبارك عرض فيلمها «أنف وثلاث عيون» مع الفنان ظافر عابدين، وروجت لع مؤخرًا، حيث نشرت الإعلان الترويجي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، كما أعربت عن سعادتها بالعرض الخاص للفيلم في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

يشارك بطولة الفيلم إلى جانب الفنانة صبا مبارك، الفنان ظافر العابدين، وسلمى أبو ضيف وأنجي الشماشرجي وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في الفيلم، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

الجدير بالذكر، أن فيلم «أنف وثلاثة عيون» هو رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تم تقديمها عام 1972، وقام ببطولة الفيلم الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة الصباحي والفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل عصري، حيث يجسد ظافر العابدين شخصية دكتور تجميل ذاع سيته ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره على الرغم من وجود علاقات نسائية في حياته.

search