الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور.. حظك اليوم الجمعه 15 ديسمبر 2024

 برج الثور

برج الثور

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، يعرض موقع «الجمهور» توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور
هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور
يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ومحافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائمًا إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني
تحصل على قدر كافي من الراحة بعد اسبوع عمل طويل ومرهق بالنسبة لك، لا تشغل تفكيرك بأعمال الاسبوع القادم، استغل فترة الراحة هذه الأيام حتى تجدد نشاطك وتستعد لحصد ثمار تعبك بعد عناء ايام طويلة.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي
تشعر انك بحاجة لأخذ الوقت الكافي بعيدا عن العلاقات العاطفية والأمور التي ترهقك، خذ الأمور بهدوء ولا تخف من التجارب الجديدة فقط احترس من تكرار التجارب الفاشلة التي ستكلفك الكثير.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي
التزم بحمية غذائية صحية، جسدك بحاجة إلى طعام صحي يساعدك على القيام بانشطتك اليومية، في حال شعرت بالألم المعدة توجه لزيارة الطبيب.

مشاهير برج الثور
يتمتع مشاهير برج الثور بإطلالة أنيقة، كما يتميزون بالإبداع في أدوارهم المنسوبة إليهم، ويعرفون بأنهم أصحاب بصمة في مجالهم.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة منه عرفة.

search