السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرسي تاو: الأهلي فريق كببر وأثق في زملائي لتحقيق الفوز

بيرسي تاو

بيرسي تاو

حسين العجيلي

A A

علق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، على مواجهة فريقه أمام اتحاد جدة، والمقرر إقامتها اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ربع النهائي بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023.‏

وقال «تاو» في تصريحات لوسائل الإعلام في السعودية قبل انطلاق المران الختامي اليوم: « الأهلي فريق كبير بطبيعته، واللاعبين لديهم رغبة في تحقيق إنجاز جديد خلال بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

وتابع قائلاً:«نحن فريق كبير ولدينا طموح في في تحقيق إنجاز مشرف خلال البطولة الحالية، والأهلي لا يعاني مطلقًا كما يتخيل البعض، ولم يحدث تراجع كبير في النتائج كما يتردد».

وأضاف: «أثق في قدرات زملائي على تقديم مستوى متميز خلال مباراة الغد، اتحاد جدة فريق كبير، ونحن نحترمه كما نحترم جميع المنافسين، لكن الأهلي أيضًا  فريق كبير، وسنعمل على تحقيق الفوز».

وأنهى لاعب الأهلي: «سنعمل على تقديم  أفضل مستوى خلال مواجهة اتحاد جدة، وثقتي كبيرة في زملائي في الفريق من أجل بذل كل ما لديهم من جهد لتحقيق الفوز، والصعود للدور القادم».

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعلق كلا من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

search