السبت، 06 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نبيل الحلفاوي: القضاء على فوضى الأسعار تحد أكبر أمام المصريين

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

رحاب عنتر

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن التحدي الأكبر الذي يواجه الشعب المصري، عقب انتهاء الإنتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يقضي على فيروس سي.

تذكر الفنان نبيل الحلفاوي بيان الجيش عام 2013، وخاصةً مقولة وزير الدفاع و رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في ذلك الوقت عبدالفتاح السيسي، بأن الشعب المصري لم يجد من يحنو عليه.

كما أشاد نبيل الحلفاوي بجهود القيادة المصرية في القضاء على فيروس سي، ضمن مبادرة 100 مليون صحة، وسلط الضوء على أن فوضى الأسعار هي التحدي الأكبر أمام رئيس الدولة القادم.

كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر موقع التدوينات الصغيرة إكس: «‎‏مع بداية فترة رئاسية جديدة، أتذكر من بيان الجيش في أول يوليو 2013.. “هذا الشعب لم يجد من يحنو عليه”، وتذكرت الإنجاز العظيم بالقضاء على فيروس سي، ومن هنا أتصور أن التحدي الأكبر داخليا الآن هو القضاءعلى_فوضى_الأسعار».

دعم نبيل الحلفاوي للرئيس السيسي

وفي السياق، أعلن الفنان نبيل الحلفاوي دعمه لمصر وللشعب الفلسطيني، وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

أضاف الفنان نبيل الحلفاوي بأن أسعد الناس بحال أهل غزة، هم الحاقدون والكارهون لمصر، وطلب من متابعيه أن يدعموا مصر وقرارات الرئيس السيسي.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر موقع إكس: «أسعد الناس بحال أهل غزة حاليا هم الحاقدون والكارهون لمصر، فأي الخيارات صعب وقابل للهجوم، والسكريبتات جاهزة فلنسقطهم من حسابنا ولندعم بكل قوة بلدنا والقرار المصري أيا ما كان، تحيا مصر دائما وأبدا، وكل الدعم لشعب فلسطين كما كان الحال دوما طيلة تاريخ هذا الصراع. ولا عزاء للمتآمرين».