السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهم بخطف وشنق طفل 4 أيام

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية بمجمع محاكم مصر الجديدة، اليوم الخميس، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إزهاق روح صغير، في منطقة المرج القديمة.

بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما قام شخص يدعى “ه، ر”، يعمل تاجر أراضى يقيم بمحافظة القاهرة، بتحرير بلاغ  في قسم شرطة الخصوص، يفيد بتغيب صغيره “س”، طالب يبلغ من العمر 9 سنوات”، وأن أحد الأشخاص من الجيران رأى نجله أثناء سيره مع شخص كان يعمل معه في وقت سابق، يقيم في نطاق دائرة القسم.وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص، تبين العثور على جثة الصغير داخل الشقة السكنية محل إقامة المتهم، وملقى بجواره حبل استخدمه القاتل المدعو “أ . س” البالغ من العمر 24 عامًا، في شنقه ليزهق روحه للأبد خشية من كشف أمره، بعد أن قام الصغير بصيحات بكاء شديدة.
 

اعترافات القاتل 
وفور إنهاء الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على مرتكب الجريمة، وبمواجهته اعترف بأنه كان يعمل مع والد الصغير منذُ فترة كبيرة، ولكنه ترك العمل بسبب خلافات بينهما، وقام بإرتكاب الجريمة نتيجة مروره بظروف مالية، وجاء في ذهنه فكرة خطف الصغير وطلب فدية من أهليته نظير إطلاق سراحه، وقام بتنفيذ خطته عن طريق استدراج الصغير للشقة السكنية خاصته، ومحل عثور جثة الصغير، وعقب وصولهما قام باحتجاز الصغير، وبدأ بالصياح من أجل الرجوع لأسرته، فأزعج المتهم بصوت البكاء الشديد، وقام بالإجهاز عليه وخنقه بإستخدام "حبل"، خشية افتضاح أمره حتى فارق الحياة.
وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها السالف ذكره.


 

search