الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسله «حالة خاصة»

طه دسوقي

طه دسوقي

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان طه دسوقي إنتهائه من تصوير مسلسله «حالة خاصة»، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

نشر الفنان طه دسوقي صورة من كواليس تصوير أول بطولة مطلقة له مسلسل «حالة خاصة»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق طه دسوقي على الصورة: «تمت بحمدالله فركش مسلسل “حالة خاصة”، إنتاج Tvisioneg، وإخراج : عبد العزيز النجار، وكتابة: مهاب طارق
وهيتعرض قريب جدا على watchit يارب يعجبكوا».

مسلسل حالة خاصة

ويدخل الفنان طه دسوقي بوابة الأبطال بقوة من خلال مشاركته في أول بطولة مطلقة له في مسلسل «حالة خاصة»، والذي بدأ تصويره في شهر أكتوبر الماضي، والعمل مكون من 10 حلقات، والعمل من إنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة غادة عادل وعدد من نجوم الفن.

المسيرة الفنية لطه دسوقي

وظهر طه دسوقى كواحد من أهم نجوم الكوميديا على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أنه قدم عدد من المشاركات الكوميدية، ابتداء من مسلسل «في بيتنا روبوت»، مع الفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة، والذى قامت المتحدة بعرضه في سنة 2021، و«موضوع عائلى» مع النجم ماجد الكدوانى ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان والذى حقق خلاله انتشار ونجاح كبير.

كما شارك طه دسوقى في عدد من الأعمال خلال العامين الماضين، وجاء أبرزهم فيلم «فرق خبرة»، مع النجم محمد الشرنوبى وهدى المفتى ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، ومشاركته بمسلسل «الوضع مستقر»، وفيلم «حظك اليوم» مع كريم قاسم وهدى المفتى، وفيلم «فضل ونعمة» مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم «المطاريد» مع أحمد حاتم وتارا عماد، وجاءت أخر مشاركته فيلم «فوى فوى فوى» مع محمد فراج.

search