الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجونة يسحب من «البنك الأهلي» ثلاث نقاط في الدوري الممتاز

الجونة والبنك الأهلي

الجونة والبنك الأهلي

حسين العجيلي

A A

تغلب فريق الجونة على البنك الأهلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب حسام غانم، لصالح  الجونة، في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل البنك الأهلي هدف التعادل، بأقدام لاعبه محمد عبداللطيف جريندو، في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 56 من عمر المباراة، سجل كريم بامبو الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي.

ثم في الدقيقة 62 من عمر المباراة، سجل حسلام غانم هدفه وهدف فريقه الثاني، في شباك البنك الأهلي، قبل أن يضيف الهدف الثالث، في الدقيقة 63، ليحسم اللقاء لصالح أبناء البحر الأحمر.   

تشكيل البنك الأهلي أمام الجونة

وجاء التشكيل علي النحو التالي: «في حراسة المرمي: محمد أبوجبل، في خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الجزار، أمير مدحت، اسحاق يعقوبو، في خط الوسط: محمد فتحى، سعيدو سيمبوري، أحمد مدبولى، إبراهيم حسن، عماد فتحى، في خط الهجوم: كريم بامبو».

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي:«أحمد صبحى، علاء عطا، محمود قاعود، سيرجى اكا، احمد النادرى ، أحمد سعيد، خالد مصطفي، جريندو، عاصم صلاح».

تشكيل الجونة أمام البنك الأهلي

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد مسعود، في خط الدفاع: أليو جاتا – أحمد عبد الرسول – أحمد حسام – أحمد محمود، في خط الوسط: أحمد شوشة – عبد الله عبادي - أحمد بلحاج، في خط الهجوم: أشرف مجدي – أيمن موكا – إيمانويل لاكي.

ونقلت مباراة البنك الأهلي مع نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة التاسعة في تمام الساعة الرابعة عصراً، عبر شكبة قنوات أون تايم سبورتس.

وبهذه النتيجة، صعد فريق الجونة للمركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقفطة، بينما تواجد فريق البنك الأهلي في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

search