السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مديرة شركة العزبي للأجهزة الطبية: نشارك التجارب العملية بـ" المانيكان"

المانيكان

المانيكان

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

كشفت الدكتورة شروق سامي مديرة شركة العزبي للأجهزة الطبية في محافظة القاهرة، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن الشركة تشارك التجارب العملية في معرض الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات، من خلال “المانيكان” فهو أقرب مثال للإنسان.

وأوضحت، أن جميع التجارب يجب تنفيذها بشكل عملي لضمان دقة النتائج، نظرًا لتواجد العديد من الحالات غير المستقرة التى تحتاج إلى فحص ودراسة كبيرة، بالإضافة إلى أهمية توازي التجارب العملية مع الدعاية التي تقوم بها الشركات.

وقالت: نحرص على المشاركة في المؤتمر بشكل مستمر من أجل التعلم، ونركز بشكل دوري على تعليقات الجميع وآرائهم المختلفة، من أجل التحسن المستمر وتلبية متطلباتهم، مضيفة" العالم يتطور كل يوم ، وعلينا مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي".

وكشف، أنه مع دخول أي أجهزة جديدة المستشفي يتم تجربتها في كافة الأوقات، لضمان التأكد من جودتها، وأنها مهيئة للعمل بشكل كبير، ما يسلط الضوء على فاعلية أجهزة الرعاية المركزة.

وأوضحت الدكتورة شروق سامي، أن الشركة تستفيد بشكل كبير من الطلاب الذين يحضرون هذه المؤتمرات، مضيفة أنهم يستفيدون من التجرية بمعلومات جديدة عن التقنية الجديدة.

ويناقش المؤتمر عدة أمور متعلقة بطب الرعاية المركزة سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، حيث يلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

search