السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة العزبي: نحرص على توفير أجهزة التنفس الصناعي في معرض ESICT

 شركة العزبي للأجهزة الطبية

شركة العزبي للأجهزة الطبية

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

كشفت الدكتورة شروق سامى، مديرة شركة العزبي للأجهزة الطبية في محافظة القاهرة، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، أن الشركة تشارك في معرض الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الاصابات، منذ نسخته الأولى، لما له من فعالية كبرى في جميع المجالات خاصةً مجال الطب.

وأوضحت، أن شركة العزبي تشارك في هذا المعرض بالعديد من الأجهزة، وعلى رأسها جهاز التنفس الصناعي سواء الثابت أو المحمول على شبكة الغازات، علاوة على أجهزة مراقبة الوظائف الحيوية للمريض.

ولفتت، إلى أن الشركة حريصة على إظهار الأجهزة بجميع أنظمتها سواء من خلال المنظار أوالسرنجات أو المضخات المختلفة، حيث أن هذه الأجهزة تنفذ حياة العديد من الأشخاص في غرف الرعاية المركزة خاصةً أنها مسجلة بالشراء الموحد، لذا فهي تعد مرجع قوي.

وانطلق اليوم الخميس 14 ديسمبر أول أيام مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الاصابات ESICT في نسخته الحادية عشر، برئاسة الدكتور حسين صبري رئيس الجمعية، ومن المقرر أن يستكمل المؤتمر باقى فعالياته غدًا.

ويناقش المؤتمر عدة أمور متعلقة بطب الرعاية المركزة سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، فيلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

search