السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة التقنية الطبية: ورش العمل تحسن من كفاءة الأطباء

معرض ESICT

معرض ESICT

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

أعربت شركة التقنية الطبية، عن حرصها على التواجد في معرض الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات ESICT، لعرض أجهزتها الطبية.

وأوضحت، أنها تمتلك العديد من الأجهزة مثل أجهزة إدارة مجرى الهواء التنفسي وأجهزة ICU الخاصة بالعناية المركزة، لتسهيل عمل الأطباء، ومن ثم قيام العديد من التجارب العملية.

ولفتت، إلى أنها  تشارك في معرض الرعاية المركزة سنويا، لما له من أهمية كبيرة في تطوير مهارات العديد من الأطباء ورفع كفاءتهم، كما أنها تطبق  التجارب بشكل عملي للوصول إلى نتائج مرغوبة.

وأشادت بدور ورش العمل التي تعقد في المؤتمر، لما لها من أهمية كبرى في التنفيذ العملي، مضيفة أن الجميع لا يستوعب مجال الطب إلا بتنفيذ التجربة بنفسه.

وأوضحت، أن منظمي  معرض الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات يبذلون جهودًا كبيرة لتطوير هذه النوعية من المؤتمرات التي تعالج عدد لا يحصى ولا يعد من المرضى، إذ إن الرعاية الصحية تنقذ آلاف بل ملايين الأشخاص.

ويناقش المؤتمر جميع الأمور المتعلقة بطب الرعاية المركزة سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، حيث يلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

search