الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفوز على الاتحاد| 3 ملفات هامة على مائدة أوسوريو

أوسوريو

أوسوريو

محمد العزب

A A


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم الفوز، إلا أن جماهير الزمالك لازلت غاضبة من المدير الفني للفريق خوان كارلوس اوسوريو خاصة، وأن الاتحاد بعد تسجيل الهدف الأول كان قريب للغاية من إدارك التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكشف لقاء الأمس قصور جديد في القلعة البيضاء، خاصة وأن اللاعبين في الملعب لازالو لا يفهوا المدرب الكولومبي او رؤيته في إدارة المباريات.

ثلاث ملفات على مائدة أوسوريو خلال الفترة المقبلة:-الراحلين والصفقات

رغم كافة التأكيدات على رحيل لاعبين والتعاقد مع آخرين، إلا أن أوسوريو حتى الآن لم يفتح ملف الراحلين أو اللاعبين الذين سيتعاقد معهم خاصة وأنه، لازال مبكراً أن يتم البت في أي صفقة جديدة أو اعطاء قرار بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ففترة التوقف الدولي الحالية سوف تعطيه فترة هدنة لدراسة الاسماء الراحلة والصفقات التي سوف يتم عرضها علىه من قبل اللجنة الفنية لنادي الزمالك.-علاج الأخطاء

القلم الأحمر والأزرق، هو أهم ما يشغل تفكير أوسوريو خلال الوقت الحالي، خاصة أنه يريد ان يحل الأخطاء التي يقع فيها الفريق الأبيض، وعلى رأسها الاخطاء الدفاعية والتي كلفت الزمالك الكثير من الأهداف بل وكانت سبب في خسارة الإسماعيلي والتعادل أمام الداخلية وفقدان الكثير من النقاط في مشوار الفريق بالدوري، مما يهدد القلعة البيضاء بالمشاركة في بطولة إفريقية خلال الموسم المقبل.-السيطرة على غرفة خلع الملابس

لاحظ جماهير القلعة البيضاء تفكك الفريق، عما كان عليه من موسمين تقريباً، وهو ما ظهر واضحاً للجميع، وكان أبرز مثال على هذا متوسط ميدان محمد أشرف روقا والذي خرج عن تركيزه بل ودخل في سلسلة من المشادات مع الجماهير وزملاؤه في غرف خلع الملابس.

 كما أن هناك بعض اللاعبين الذين يريدون المغادرة وأثروا على زملاؤهم وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه والذي تم تجميده خلال الفترة الماضية عن المشاركة، وحل تلك المشكلة هي الباب الذي سيفتح لأوسوريو النجاح، على غرار مع فعله جوسفالدو فيريرا المدرب الأسبق للفريق الأبيض.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 مباراة من 29 خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 15 مباراة، تعادل في 8، وخسر في 7.

search