الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شادي محمد: مباراة الأهلي والاتحاد متكافئة.. ومتراهنش على الأحمر

شادي محمد

شادي محمد

إسلام عبدالجليل

علق شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، على مواجهة النادي الأهلي مع نظيره اتحاد جدة السعودي ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال شادي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن بطولة كأس العالم مهمة جداً، نظراً وأن أنظار العالم عليها، لوجود فرق عالمية، ولإقامتها في السعودية التي تضم أبرز لاعبي العالم. وهي  بطولة «كأس عالم مصغرة»،

وأضاف شادي أن بطولة كأس العالم هي تكريم للنادي الأهلي لفوزه ببطولة أمم إفريقيا، لكن يجب على اللاعبين الحفاظ على أسم النادي الكبير في الشرق الأوسط والعالم وتواجدة في العديد من المرات في البطولة، «وأنك بتشرف الكرة الإفريقية».

وأشار شادي  أن الدوري السعودي تطور كثيرا ويضم أفضل اللاعبين في العالم، واستطاع استقطاب لاعبين شباب من دوريات أوروبية كبيرة، حدث هناك تطور كبير، وذلك بسبب الإمكانيات المادية المسموحة التي تفوق الخيال.

وأضاف شادي أن المباراة متكافئه نظراً لقيام الاتحاد السعودي بتغير المدرب وذلك بسبب سوء النتائج، وهي نفس الحالة التي يمر بها النادي الأهلي الفنية، والتي يوجد بها هبوط في النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

وأشار ليس معني فوز الاتحاد على أوكلاند أنه يستطيع الفوز على الأهلي، «إحنا طول عمرنا بنكسب أوكلاند مش دا الفريق الي تحدد عليه مستوي الفني لفريق الاتحاد»، رغم ضمه العديد من النجوم.

وأضاف أن الأهلي خسر من ريال مدريد لكنه استطاع إحراجه في المباراة، المارد الأحمر يمتاز باللعب أمام الفرق الكبيرة، «ولو راهنت على تذبذب مستوي الأهلي هتخسر».

وأختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته: الأجواء وتواجد الجماهير، ستعطي دفعه كبيره للاعبين لتقديم أكثر من طاقتهم، تواجد جمهور الأهلي في أي مكان يكون داعم كبير للأهلي، ورانا جماهير بالملايين لازم نصنع تاريخ لينا، إحنا وصلنا لنقطة كبيرة لازم تعبر عن نفسك ونايدك وأننا لازم نحقق نتيجة كويسة.