السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد السند يمامة يكشف حقيقة النتائج الانتخابية المتداولة له

الدكتور عبدالسند يمامة

الدكتور عبدالسند يمامة

أحمد المقدامي

نفى المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، كل ما يتم تداوله من نتائج عن الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنها كلها لا تعدوا مجرد تكهنات، يتحمل مسؤوليتها أصحابها.

وأكد «يمامة» في تصريحات لـ«الجمهور» أن الوفد ملتزما تماما بالنتائج التي ستصدر عن الهيئة الوطنية للانتخابات، وهي الأرقام الرسمية التي يجب اعتمادها، مطالبا الجميع بتحري الدقة في النشر والالتزام بتعليمات الوطنية للانتخابات.

وقال المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، إن مشهد الانتخابات مر بسلام وأمان وكان مشرفاً، ولا مشاكل ولا أزمات، وهذا ما يليق بالشعب المصري العظيم.

وأضاف المرشح الرئاسي أن الانتخابات الرئاسية شهدت تنافساً كبيراً بين المرشحين، وهو ما يؤكد أن الشعب المصري واعٍ يعرف حجم التحديات التي تتربص به، فاندفاع الملايين على صناديق الاقتراع مهما كان من سينتخب، يدل على وعي الشعب المصري وتعزيز المشاركة الانتخابية.

وأوضح «يمامة» أن الدولة المصرية كبيرة والمشهد الحاصل منذ اللحظات الأولى والاحتشاد أمام اللجان يدل على رغبة المصريين في حماية أصواتهم الحرة، وذلك نابعا عن قناعة في اختيار رئيس للدولة المصرية يتولى المرحلة القادمة، مؤكدًا أنه يتوقع أن يحصل على أصوات أكبر في بعض المحافظات عن بقية المرشحين.

توقع المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد، تفوقه على جميع المنافسين في محافظات الجيزة والدقهلية والغربية، مؤكدًا أن المشهد الكبير الذي حدث ما هو إلا ترجمه لإرادة الشعب المصري.