السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طباخ السم بيدوقه» سهو في إجراءات القضية يطلق محام من زوجته

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

زي ما بيقولوا طباخ السم لازم يدوقه، حكايتنا مختلفة المرة دي لأن الموضوع طلاق الست لطيفة وأبو العيال كان عن طريق سهو الزوج باتخاذ إجراءات في صلب عمله، صرخت الست لطيفة في وجه أبو العيال وقالتله " أنا عيالى مياكلوش بفلوس حرام أبدًا".

كانت الخلافات بين أبو العيال والست لطيفة تدور حول شُبهات بخصوص عمل الزوج.

أبو العيال يعمل محامى ولكنه يعتمد في عمله على أمور مشبوهة وتحايل علي القانون والدخول دائما من الأبواب الخلفية، وذاع صيته بهذا في المحاكم الذي يعمل بها.

قررت الست لطيفه إقامة دعوة خُلع من زوجها ولكن أقنعتها المحامية التى تولت الأمور القانوينة أن يكون الاجراء هو الطلاق بدلًا من الخلع لإثبات حقوقها الشرعية.

اقتنعت الست لطيفه بإقامة دعوة طلاق بدلًا من الخلع وبدأت اتخاذ الإجراءات القانونية، ولكن فاجئها أبو العيال بوثيقة لطلاقها في قاعة المحكمة بأول جلسة للدعوة.

طلب دفاع لطيفة وقف الدعوة وتعليقها لحين انتهاء العدة بتاريخ 3 يناير، وقررت المحكمة التأجيل القضية لشهر مايو لحين انتهاء فترة العدة.

أثناء ذلك تواصلت الست لطيفة مع المحامية، وأخبرتها أن العدة انتهت منذ أيام فتوجهت محامية الست لطيفة لتقديم طلب لتقصير فترة العدة، وتم تقديم طلب إعلان وإخطار للزوج قبل الجلسة بأسبوع.

سرعان ما علم أبو العيال بما حدث، فتوجه مسرعًا إلي المأذون ليرد الزوجة غيابيًا ولكن رد المأزون عليه بتهكم "مينفعش".

وتمت إجراءات الطلاق نهائيًا بقرار المحكمة، وغيرت الست لطيفة الحالة الاجتماعية في بعض المحررات الرسمية والأوراق، ولكن هناك أوراق أخرى مازالت تحاول تغييرها، لأن الزوج قرر رفع دعوة أخرى.

search