الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

70 مليون جنيه.. إيرادات فيلم «بلوموندو» في السعودية

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

احتل فيلم «بلوموندو» المركز الأول في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب عرضه لأكثر من 3 أسابيع، والعمل من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، عددًا من نجوم الفن.

وتفوق فيلم «بلوموندو» على فيلم شماريخ، حيث حقق 70 مليون جنيه، ولكن ما زال «شماريخ» في قائمة الأفلام الصيف 2023 داخل مصر متفوق على «بلوموندو».

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم شماريخ

ودخل فيلم «شماريخ» منافسات دور العرض السينمائي بمصر، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، كما شارك في حضور العرض الخاص للفيلم بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر أسلحة يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

search