السبت، 06 يوليو 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تارجت للخدمات الطبية: معرض الرعاية المركزة يشهد إقبالا تاريخيا

شركة تارجت للخدمات الطبية

شركة تارجت للخدمات الطبية

نورهان عبدالعزيز   -  

قال محمد عاطف أحد مديري شركة تارجت للخدمات الطبية، إن معرض الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات الأطباء بشكل كبير من خلال عقد العديد من المحاضرات المختلفة من قبل كبار الأطباء والاستشاريين.

وأوضح، «عاطف» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن شركته تدفع مبالغ مالية مقابل الإعلان عن أجهزتهم الطبية، فتحصل عليها اللجنة المنظمة ليتم عقد العديد من المحاضرات التي تفيد جميع طلاب كلية الطب والصيدلة.

ولفت، إلى أن المعرض يشهد إقبالا كبيرا من الطلبة؛ لحرصهم على التعلم واكتساب الخبرات في التعامل مع الحالات الحرجة، مشيرا إلى أن أهم ما يميز الطبيب هو الإصرار على التعلم.

وأوضح «عاطف»، أن غرف الرعاية المركزة تشكل ثقل في مجال الطب ويلزم الاهتمام بها وإعطائها الرعاية اللازمة لإنقاذ ملايين المرضى.

مؤتمر للرعاية المركزة وعلاج الإصابات

وانطلقت، صباح اليوم، فعليات مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات ESICT في نسخته الحادية عشر، برئاسة الأستاذ الدكتور حسين صبري رئيس الجمعية، ومن المقرر أن يستكمل باقي المؤتمر غدًا.

ويناقش المؤتمر عدة أمور متعلقة بطب الرعاية المركزة سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، فيلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

وضم المؤتمر عدد كبير من الأطباء وعدد من متدربي كليات الطب والصيدلة للاطلاع على أحدث ما توصل إليه في مجال الطب البشري، لذا يعقد عدد كبير من الأطباء عدة محاضرات لإلقاء كلماتهم.

وتعقد ورشة عمل في ختام اليوم الأول لمؤتمر الرعاية المركزة، للكشف عن أحدث ما توصلت إليه عمليات التنفس الصناعي ومن ثم تدريب الطلاب على عدد كبير من الأنشطة.