السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قصة حب جديدة».. حقيقة ارتباط أحمد السعدني ومايان السيد

أحمد السعدني

أحمد السعدني

ياسمين شهاب

A A

«قصة حب أم مجرد علاقة صداقة».. انتشر بعض الأحاديث خلال الساعات الأخيرة، عن علاقة أحمد السعدني بالفنانة الشابة مايان السيد، عقب إرسالها هدية على منزله.

نشر «السعدني» صورة لـ مايان السيد عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «هذه الفنانة الرائعة أرسلت لي هذه الهدية الرائعة بمناسبة الكريسماس، بحبك جدًا وشكرًا لك».

ومن المقرر أن يُعرض خلال الفترة المقبلة، فيلم «بضع ساعات في يوم ما» والذي يُشارك فيه كلًا من أحمد السعدني ومايان السيد، وبدأ تصويره خلال الأسابيع الماضية، والعمل من بطولة عائشة بن أحمد، محمد سلام، هدي المفتي، خالد أنور، ومأخوذ من رواية محمد صادق، إخراج عثمان أبو لين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني، مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، هنادي مهنا، من إخراج وائل إحسان، تأليف رنا أبو الريش.

وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، وزوجها أحمد السعدني يقوم بدور صاحب ورشة ويتعرض للظروف صعبة ويحاول التخلص منه.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه، على الرغم أنها البطولة المطلقة للفنانة هنا الزاهد ولكن الجميع أبدع في هذا العمل على حد قول الجمهور ومتابعين المسلسل.

search