الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة سيراميكا وفيوتشر والتشكيل المتوقع

لاعبي سيراميكا

لاعبي سيراميكا

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره سيراميكا كيلوباترا، اليوم الخميس على ملعب «ستاد السلام»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 7 مباريات فاز في 4 وخسر في 3 ولم يتعادل، بينما يحتل سيراميكا المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات.

موعد مباراة سيراميكا وفيوتشر

وتنطلق مباراة سيراميكا مع نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة الرابعة عصرا على «ستاد السلام»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

تشكيل سيراميكا المتوقع

من المتوقع أن يدخل سيراميكا المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد بسام خط الدفاع: محمد شكري - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد التوني - محمد عادل -صديق ايجولا- محمود زلاكة.خط الهجوم: احمد ياسر ريان.

تشكيل فيوتشر المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل فيوتشر المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: محمود جنش، وفي خط دفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي، وفي خط وسط: غنام محمد، محمد نصير ، عمر كمال ، محمد صادق، وفي خط الهجوم: أحمد عاطف، مروان محسن».

search