السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طاقم تحكيم موريتاني لمباراة فيوتشر واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

فيوتشر

فيوتشر

علي نصير

A A

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة فيوتشر أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

ويستضيف فيوتشر  نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء المقبل، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل فيوتشر، قبل الجولة الرابعة وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب فيوتشر.

وتقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبد العزيز بوح، ويعاونه كل من حمديني ديبا ويوسف محمد، وموسى ضيو حكمًا رابعًا، فيما يراقب المباراة عمر عبد السيد من ليبيا.

وخسر فريق مودرن فيوتشر، مباراته أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جاء الهدف في الدقيقة 65 عن طريق عبد الله كانو .

وخاض مودرن فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، محمود رزق، باسم علي، وفي الوسط: غنام محمد، بيلو، عمر كمال ، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي، ويقود الهجوم: مروان محسن".

وجلس على مقاعد البدلاء: "محمود حمدي، هشام عادل ، كجالي درامي ، علي زعزع ، طارق طه، محمد فاروق ، عمر السعيد ، احمد عاطف ، محمد نصير".

بعثة فيوتشر تتعرض لمضايقات

وأبدى مسؤولو مودرن فيوتشر، انزعاجهم من بعض المضايقات غير المقبولة التي تعرضت لها بعثة الفريق في مطار الجزائر، فور وصولها مساء الجمعة.

وقال فيوتشر في بيانً رسميًا: «وصلت بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى الجزائر، وذلك استعدادًا لمباراة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية، حيث تعرضت بعثة فريق مودرن فيوتشر لمضايقات وانفعالات بمطار الجزائر ،عقب وصولها، وتأخر إنهاء إجراءات البعثة وتعمد تعطيل أفراد البعثة لمدة وصلت إلى ساعتين».

search